الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

فئات المنتجات

معلومات الاتصال

  • تشينغداو كينغلوندا المطاط و البلاستيك التكنولوجيا المحدودة
  • إضافة: غرفة 1508، D & D فورتشن البناء، هاير الطريق 182-6، منطقة لاوشان، تشينغداو، 266061، الصين
  • معلومات عنا
  • المنتج
  • أخبار
  • أدفانسد العملية
  • معيار جديد للمطاط مركب يسبب قلق الصناعة
    Dec 07, 2017

    سيتم إغلاق معيار المطاط المركب الجديد، الذي سيتم تنفيذه في 1 يوليو، إلى مدخل الغراء المركب. لذلك، في رأي قريب هو استيراد المطاط الطبيعي تكلفة استخدام طن بنسبة 1500 يوان (ملاحظة: التصنيف الفني للتعريفات الجمركية على استيراد المطاط الطبيعي من 2015 إلى 20٪ أو 1500 يوان / طن، وكلاهما من انخفاض)، نظرة بعيدة سوف تفاقم فائض المعروض العالمي من المطاط الطبيعي، ولكن غير مواتية لسعر البلاستيك. وبهذه الطريقة، فإنه من الصعب تحقيق الغرض من زيادة دخل المزارعين المطاط، ولكن أيضا جعل شركات الإطارات جرحى جدا. في الاجتماع السنوي الأخير 2015 من المطاط الصين، وقالت العديد من الشركات أن الجديدة المعدلة "المطاط المركب المواصفات الفنية العامة" سيجلب "0 و لعبة" المخاوف.

    1.6 مليون طن من واردات المطاط المركب دون زيادة تكلفة صناعة الباب من 2.4 مليار يوان

    الصين استراتيجية المطاط المجموعة المحدودة أعطى رئيس مجلس إدارة شين جينرونغ مثل هذه مجموعة من البيانات: 2014، وإمدادات المطاط الطبيعي الصيني، واستيراد التصنيف التقني للمطاط الطبيعي 2610000 طن، واردات البلاستيك المركب 1.6 مليون طن والمطاط الطبيعي المحلي 850،000 طن. لا أكثر من 88٪ من أحكام جديدة من المواد الخام، بحيث البلاستيك مركب لا يمكن أن تستخدم مرة أخرى كمادة المطاط التقليدية مباشرة، في الواقع، أغلقت باب واردات المطاط المركب في الصين. إذا كانت طريقة بسيطة للحساب، و 1.6 مليون طن من المطاط المركب المستوردة إلى التصنيف التقني للواردات المطاط الطبيعي، والطبقة إلى 1500 يوان / طن من التعريفات الجمركية، شركات معالجة المطاط في الصين التكاليف السنوية سوف تزيد بنسبة 2.4 مليار يوان.

    "وقد تبين الولايات المتحدة من الإطارات شاحنة خفيفة في الصين، وتأثير سيارة مزدوجة" المضادة لل "تأثير، شركات الإطارات المحلية لبدء معدل الانخفاض السريع". وسيكون لمعيار المطاط المركب الجديد، الذى تم تنفيذه منذ الاول من يوليو، تأثير كبير على صناعة الاطارات فى الصين، ومن المحتمل ان يكون تأثيره اكبر من الاثار السلبية لجميع العوامل الخارجية الاخرى. وقال شين جينرونغ بفارغ الصبر.

    في الواقع، فإن الفوائد الاقتصادية من شركات الاطارات الصينية الانزلاق. وقال دنغ رئيس رابطة صناعة المطاط الصينية "ان المؤشرات الاقتصادية الرئيسية لاطارات المنتجات الرائدة تتراجع حاليا وخاصة فى مبيعات المنتجات والارباح". المؤشر الوحيد الذي لا يسقط هو المخزون، وارتفاع حاد في المخزونات هي واحدة من المظاهر الأكثر بديهية من الصعوبات التجارية. ووفقا لإحصاءات الشركات الأعضاء في جمعية البلوط، 2015 1 ~ انخفض فبراير الإنتاج الإطارات ميريديان 5٪ على أساس سنوي، وانخفضت قيمة تسليم الصادرات بنسبة 9٪.