الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى

فئات المنتجات

معلومات الاتصال

  • تشينغداو كينغلوندا المطاط و البلاستيك التكنولوجيا المحدودة
  • إضافة: غرفة 1508، D & D فورتشن البناء، هاير الطريق 182-6، منطقة لاوشان، تشينغداو، 266061، الصين
  • معلومات عنا
  • المنتج
  • أخبار
  • أدفانسد العملية
  • الاتجاه المستقبلي لصناعة المطاط
    Dec 07, 2017

    ومن الناحية النظرية، ينبغي أن يكون الناتج أكثر من 12 مليون طن في عام 2015، أي 11.6 مليون طن فقط بالقيمة الحقيقية. على الرغم من انتعاش أسعار اللثة في الربع الرابع من هذا العام، فإن الإنتاج لن يتجاوز العام الماضي بسبب انخفاض كبير في الإنتاج في وقت سابق من هذا العام. في جانب العرض، أكبر بلد الصمغ تايلاند بسبب إنتاج الترددات الجوية المتطرفة وعلى نطاق أوسع؛ وثاني أكبر منتج، إندونيسيا، خفضت أيضا الإنتاج، لذلك لن تنتج أكثر من 11.6 مليون طن هذا العام. الآن يتم بيع السوق أساسا خارج، فقط الصمغ العام الماضي للبيع، والموارد تصبح أكثر وأكثر متوترة.

    1. ما هو سعر بيع 300،000 طن من مخزون اللثة القديم في تايلاند؟ ما مدى التأثير المتوقع على السوق؟

    ويبلغ سعر شريحة التبغ في أكثر من 70 باهت / كغ، والآخر هو 68 باهت / كغ، وهو أعلى من التكلفة. البلاستيك موكب المزارعين، لمنع الحكومة من الغراء، لأن سعر البلاستيك ليس من السهل تحسين، كما قمعت الحكومة سعر البلاستيك، لذلك لا يوجد نجاح.

    2. إنتاج المطاط هو الدافع من التنصت (نظرا لارتفاع تكلفة العمالة، وكثير من الناس غير راغبين في القدوم إلى التنصت) وتأثير منطقة التنصت الجديدة (على سبيل المثال، ارتفعت أسعار المطاط في 11 و 12، وعدد من أشجار هيفيا هو زيادة)، فما رأيك في إنتاج المطاط سيتغير العام المقبل؟

    أشجار المطاط تنمو في حوالي 6 سنوات، لذلك معظم المطاط المنتجة في العام القادم تأتي من أشجار العلكة زرعت في 2009-2011 سنة. هذا العام، والإنتاج العالمي من 11.6 مليون طن من البلاستيك، وبلغ الاستهلاك 12.5 مليون طن، والمبيعات أكبر قليلا من الإنتاج. 2017 إنتاج خنق كامل، والعالم لن يكون أكثر من 12 مليون طن من البلاستيك، لأنه أولا على الرغم من أن الزيادة في منطقة القطع ولكن التنصت تحتاج الاصطناعي. والحالة الراهنة هي أن تكاليف العمالة من الأصلي 10 يوان / كيلوغرام إلى 12 يوان / كيلوغرام، وليس هناك الكثير من الناس على استعداد للذهاب إلى التنصت. ثانيا، في السنة الأولى بعد أول قطع في إنتاج براسيلينسيس هيفيا ليست عالية، إلا أن ما يعادل شجرة المطاط كبيرة ناضجة 60٪، وقطع إلى السنة ال 56 من الكمية العادية.